آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
العالمفيديو

شاهد.. السبسي ينصح الرؤساء العرب بإبعاد عائلاتهم عن السياسة

دعا، الرئيس التونسي، باجي قايد السبسي، الرؤساء العرب إلى ترك عائلاتهم بعيدا عن السياسة.

 

ورد، الرئيس التونسي، على صحفي قناة cnews حين سأله “كنت مساعدا للرئيس بورقيبة مدة 30 سنة وعرفت تجاوزات نظام بن علي… هل إقتنعتم بأنه من الأحسن ترك العائلة بعيدا عن السياسة”، وكان جواب الرئيس التونسي “طبعا وهذا ما هو حاصل عندي.. أنا أتعرض لمحاكمة خاطئة، بحيث لم أضع أحد من عائلتي في أي منصب وزاري أو مدير في إدارة ما وعندما يسألونني من سيخلفني أجيب دائما، جيل الشباب”.

 

وعن إمكانية خلافته من قبل إبنه في رئاسيات ديسمبر 2019 ، قال السبسي “إبني ليس وزيرا ولا حاكما ومديرا… هو عضو في حزب ويمارس السياسة مثل الجميع”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى