آخر الأخبار
دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار
رياضة

العميد يطيح بصاحب الكأس

 

أزاح، العميد مولودية الجزائر، حامل اللقب، شباب بلوزداد، من الدور الثمن نهائي من منافسات كأس الجمهورية، بنتيجة (1-2) بعد الوقت الإضافي، على أرضية ملعب 5 جويلية.

 

وسجّل، هدفي مولودية الجزائر صانع الألعاب وليد درارجة في الدقيقة الـ 40 والـ 98 (الثاني من ضربة جزاء). بينما أمضى توقيع شباب بلوزداد المهاجم صومايلا سيديبي، في الدقيقة الـ 20 (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

 

وشهدت المباراة إهدار اللاعب عبد الرحمان حشود مدافع مولودية الجزائر، ضربة جزاء في الدقيقة الـ 18.

 

على أن تجرى باقي لقاءات الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس الجزائر، مساء هذا الجمعة والسبت المقبل.

 

https://youtu.be/wCrgAyM2dgM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى