آخر الأخبار
زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا
رياضة

العميد يطيح بصاحب الكأس

 

أزاح، العميد مولودية الجزائر، حامل اللقب، شباب بلوزداد، من الدور الثمن نهائي من منافسات كأس الجمهورية، بنتيجة (1-2) بعد الوقت الإضافي، على أرضية ملعب 5 جويلية.

 

وسجّل، هدفي مولودية الجزائر صانع الألعاب وليد درارجة في الدقيقة الـ 40 والـ 98 (الثاني من ضربة جزاء). بينما أمضى توقيع شباب بلوزداد المهاجم صومايلا سيديبي، في الدقيقة الـ 20 (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

 

وشهدت المباراة إهدار اللاعب عبد الرحمان حشود مدافع مولودية الجزائر، ضربة جزاء في الدقيقة الـ 18.

 

على أن تجرى باقي لقاءات الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس الجزائر، مساء هذا الجمعة والسبت المقبل.

 

https://youtu.be/wCrgAyM2dgM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى