آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضةسلايدر

“قمة الصغار” تُحسم لشباب الزاوية

سيعرف الدور ربع النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم 2018، مشاركة النادي “المفاجأة”، شباب الزاوية المنتمي للقسم الجهوي لرابطة البليدة،إلى جانب الاختصاصيين الكأس، مولودية الجزائر(8 كؤوس) وشبيبة القبائل (5)،حيث سيواجه جمعية عين مليلة صاحب المركز الثاني في بطولة الرابطة الثانية،بينما تجري مباراتان بين أندية الرابطة الأولى.

وسيكون لقاء اتحاد بلعباس-شبيبة الساورة، المقرر على ميدان النادي الأول، قمة  هذا الدور،حيث يطمح النادي البلعباسي المتوج عام 1991 بكأسه الوحيدة في هذه المنافسة، إزاحة فريق الجنوب الغربي، قاهر فريقين عريقين وهما وفاق سطيف واتحاد الجزائر، المتوجين ب 8 كؤوس لكل منهما.

أما اللقاء الثاني بين أندية الرابطة الأولى، فسيحتضنه ملعب 1نوفمبر بتيزي وزو بين شبيبة القبائل واتحاد البليدة، المتواجدين كليهما في منطقة الخطر في منافسة البطولة.

وستكون الأفضلية لصاحبة 5 كؤوس كونها تلعب أمام جمهورها، في حين يحاول ممثل مدينة الورود، اجتياز عقبة الكناري بنجاح.

أما اللقاء الرابع والأخير للدور ربع النهائي، فسيكون عرسا كرويا بملعب 5 جويلية (الجزائر) بين فريقين كبيرين، ألا وهما مولودية الجزائر التي تطمح أن  تكون أول فريق يظفر بتسعة كؤوس، ومولودية بجاية المتوجة عام 2015 بكأسها الأولى.

وقد تأهل لهذا الدور المقرر أيام 1 و 2 و3 مارس، خمسة أندية من الرابطة الأولى، وناديان من الرابطة الثانية وناد من القسم الجهوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى