آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
الحدث

القضاء على 15 إرهابيا خلال شهر جانفي

تمكنت، قوات الجيش، خلال شهر جانفي المنصرم، من القضاء على 15 إرهابيا فيما سلم 5 إرهابيين أنفسهم للسلطات، حسب حصيلة شهرية محينة لنشاطات الجيش الوطني الشعبي. 

 

كما كشفت، وحدات الجيش، في اطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، 70  مخبأ واسترجعت 21 سلاح كلاشنيكوف، رشاشين ثقيلين، 47  قنبلة، 33 مخازن ذخيرة و4008 طلقة، 10 صواريخ مضادة للأفراد، 9 مقذوفات و19 بندقية اضافة الى 4 ألواح  لتوليد الطاقة الشمسية، 12 منظار و17 جهاز اتصال وأكثر من 2 كلغ من الديناميت   وكمية  من المواد الكيماوية لصناعة المتفجرات.

 

وتم خلال نفس الفترة أيضا، استرجاع 71 مطرقة ضغط، 100 مولد كهربائي، 26 جهاز  كشف عن المعادن، 97 عربة وتوقيف 225 مهربا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى