آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

هذا ما قاله ماجر عن “عصيان” محرز

نصح، مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر اللاعب رياض محرز بالعودة إلى تدريبات ناديه، رغم اعترافه بأن النجم الجزائري يستحق فريقا أكبر من ليستر سيتي.

وقال، ماجر، في تصريحات خاصة لموقع “جول”: “محرز بالوقت الحالي يستحق أفضل من ليستر سيتي، ولكن لا يمكن نسيان أن ذلك النادي هو من وضعه على الطريق الصحيح وأظهره للعالم”.

وأردف:”أعتقد أن الأمر يحتاج الآن لمناقشة جدية مع الإدارة ووكيل أعماله، كان يرغب في الانتقال لنادي أكبر في الدوري الإنجليزي، لا أعلم لماذا لم يحدث ذلك وفشلت الصفقة”.

وأضاف: “أنا أنصحه بالعودة للتدريبات والعمل بكل قوة على الرغم من ذلك، يجب أن ينتظر لحل المشكلة، يجب أن نتذكر هناك مباريات قادمة مع المنتخب الوطني ويجب أن يكون في أفضل حال من أجل المشاركة”.

يذكر أن اللاعب قد غاب عن مران الفريق عدة مرات ولم يتواجد في القائمة بالمباراة الماضية، لا أحد يعلم ما سيحدث حول ذلك بالمستقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى