آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضة

هذا ما قاله ماجر عن “عصيان” محرز

نصح، مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر اللاعب رياض محرز بالعودة إلى تدريبات ناديه، رغم اعترافه بأن النجم الجزائري يستحق فريقا أكبر من ليستر سيتي.

وقال، ماجر، في تصريحات خاصة لموقع “جول”: “محرز بالوقت الحالي يستحق أفضل من ليستر سيتي، ولكن لا يمكن نسيان أن ذلك النادي هو من وضعه على الطريق الصحيح وأظهره للعالم”.

وأردف:”أعتقد أن الأمر يحتاج الآن لمناقشة جدية مع الإدارة ووكيل أعماله، كان يرغب في الانتقال لنادي أكبر في الدوري الإنجليزي، لا أعلم لماذا لم يحدث ذلك وفشلت الصفقة”.

وأضاف: “أنا أنصحه بالعودة للتدريبات والعمل بكل قوة على الرغم من ذلك، يجب أن ينتظر لحل المشكلة، يجب أن نتذكر هناك مباريات قادمة مع المنتخب الوطني ويجب أن يكون في أفضل حال من أجل المشاركة”.

يذكر أن اللاعب قد غاب عن مران الفريق عدة مرات ولم يتواجد في القائمة بالمباراة الماضية، لا أحد يعلم ما سيحدث حول ذلك بالمستقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى