آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رياضةسلايدر

رسميا.. ألكاراز يورّط زطشي لدى الفيفا !

رفع، مساء الأثنين، الإسباني “لوكاس ألكاراز” المدرب السابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، شكوى ضدّ الجزائر لدى الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، على خلفية عدم تلقيه مستحقاته، عقب 4 أشهر عن إقالته من تدريب الخضر.

ونقلت، وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر مأذون في الاتحاد الجزائري (الفاف)، أنّ ألكاراز احتكم الفيفا للحصول على كافة رواتبه التي ينص عليها عقد المدرب السابق لغرناطة، الممتدّ إلى جويلية 2019، رفقة مساعديه، وهما الاسبانيان “خيسوس كاناداس” و”ميغال كامبوس”، حيث أودع تم إيداع شكوى مزدوجة على مستوى الفيفا.

ويطالب، ألكاراز، هيئة زطشي، برواتب 21 شهرا (في حدود 1.26 مليون يورو)، بعد فشل كل مفاوضات الفاف معه بشأن التعويضات إثر فسخ عقد الإسباني ومساعديه،

وكان التقني الإسباني يتقاضى ستين ألف أورو شهريا (ما يعادل 720 ألف أورو سنويا)، ويتموقع “ألكاراز” وصيفا لــ “خاليلوزيتش” أغلى مدرب في تاريخ الكرة الجزائرية، حيث كان مدرب الخضر بين 2011 و2014، يتقاضى 100 ألف أورو شهريا (ما يعادل أكثر من مليون أورو سنويا).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى