آخر الأخبار
رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه
الحدثسلايدر

بوحجة: “تنسيقية طليبة انزلاق خطير”

قال، رئيس المجلس الشعبي الوطني، والقيادي في جبهة التحرير الوطني، السعيد بوحجة، اليوم الأربعاء، أنه لا تربطه أي علاقة بقائمة تنسيقية العهدة الخامسة التي أطلقها النائب عن الأفلان “بهاء الدين طليبة”، منذ أيام.

 

وأكد، بوحجة، للصحافة على هامش احتفالية الذكرى العشرين لتأسيس مجلس الأمة والذكرى الثانية للمصادقة على التعديل الدستوري، أنه “ّلا علاقة له بالتنسيقية لا من قريب أو من بعيد”.

 

ووصف، رئيس البرلمان، تصريحات طليبة بــ “الانحراف الخطير جدا في مسار الحزب”، مشددا على “أن ما يسببه طليبة من فوضى لن تؤثر على مسار حزب جبهة التحرير الوطني.”

 

يذكر، أن الأمين العام لـ”الأفلان”، كان قد أكد أن نائب حزبه سيمثل أمام لجنة التاديب، التي تم تنصيبها أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أنها لن تقتصر مهامها على معاقبة بهاء الدين طليبة على خرقه القانون الأساسي بعدم امتثاله لتعليمة أمينه العام الذي منع الحديث عن العهدة الخامسة. بل ستمتد مهامها إلى فتح تحقيق لكشف من يقف وراء طليبة و قائمة المساندة التي وصفها ولد عباس بـ”الريح في البريمة”.

 

https://www.facebook.com/elbilad/videos/1844835338910752/

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى