آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
اقتصاد1فيديو

فيديو.. جازي تختار رياض محرز سفيرا جديدا لعلامة السنة

استعان، المتعامل الثاني للهاتف النقال “جازي”، بالدولي الجزائري، رياض محرز، كسفير للعلامة لهذه السنة، من أجل الدفع بالرهانات الثلاثة للعام الجاري  ،تحت شعار “جازي ينطلق بقوة في 2018″، متمثلة في توسيع مجال الرقمنة والترويج للخصوصيات التي يتوفر عليها “مودام 4 ج”.

في أول ندوة صحفية يعقدها خلال العام الجاري، بالمركز الدولي للمؤتمرات، عبد اللطيف رحال، تحدث المدير العام لـ”جازي”، ماتيو كالفاني، عن أولويات الشركة التي تتطلع بالدرجة الأولى لضمان الريادة من خلال عصرنة الشبكة وفق رؤية تنافسية جديدة.

وأكد، كالفاني، عن ثقته في أن تكون السنة الجديدة أكثر تحقيقا للانجازات، من خلال تقوية العلاقة بين الشركة والزبون وتعزيز الروابط بين «جازي» والمجموعات الناشطة عبر شبكة التواصل الاجتماعي، لاسيما في مجالات كالرياضة والموسيقى.

بخصوص اختيار لاعب بمستوى رياض محرز للترويح لمنتوج «مودام 4 ج« الذي يتوفر على خصائص متميزة مثل السرعة وقدرته على تغطية شبكة الأنترنت عبر العديد من الولايات، عاد كالفاني إلى حيثيات اللقاء الذي جرى بين الجانبين بشكل طبيعي في العاصمة الإسبانية مدريد عام 2016 والذي أفضى إلى إبرام عقد بينهما رفض الكشف عن قيمته.

وأرجع، المتحدث اختيار هذا اللاعب المعروف عالميا بالنظر للخصال التي يتميز بها، فضلا عن حبه الكبير لوطنه. كما يرى مدير عام “جازي”أن الرياضة الجوارية تحظى بالنصيب الأكبر في الأولويات المحددة للشركة، لاسيما بعد أن لمس نقصا كبيرا في تهيئة المرافق الرياضية على مستوى الأحياء.

وفي هذا الصدد، عرض الأسعار المتفاوتة لهذا المنتوج وفق الصيغة المختارة من قبل الزبون، والتي تتطابق مع احتياجاته في استعمال الشبكة العنكبوتية. علاوة على ذلك، تحدث كالفاني عن التطبيقات التي يوفرها المتعامل الثاني للهاتف النقال والمطورة من قبل مهندسي الشركة، والتي تتمثل على سبيل المثال في إمكانية الزبون الاطلاع على رصيده ورقم هاتفه، إلى جانت الخدمات المتعددة الأخرى.

وتباهى كالفاني بالنتائج التي حققتها الشركة السنة الماضية، كفتح العديد من مراكز البيع عبر 28 ولاية بنسبة 50 بالمائة، ليصل مجموعها حاليا إلى 150 مركز بيع، فضلا عن توظيف 400 شخص من مجموع 600 مقابلة تم إجراؤها مع المترشحين. وحول هذه النقطة، استبعد المتحدث أن تكون مسألة التوظيف ضمن مخططات العام الجاري، من منطلق أن الشركة حسمت هذا الموضوع العام الماضي من خلال اعتماد برنامج بهذا الخصوص يمتد إلى 3 سنوات.

من جهة أخرى، أشار المتحدث إلى أن نجاح الشركة يعود بالدرجة الأولى إلى المثابرة واحترام تطبيق القاعدة 49/51، إضافة إلى تعاونها مع المجمع العالمي “فيول” الذي نجح بشكل كبير في مسار الرقمنة، محققا بذلك نموا معتبرا خلال السنة الماضية برقم أعمال يقدر بـ 10 ملايير أورو.

وعن رقم أعمال الشركة المتوقع خلال السنة الجارية، أوضح كالفاني أنه سيكون في حدود 15 مليار دج تماما مثل السنة الماضية، نافيا في هذا السياق اعتزام “جازي” تقليص عدد مراكز البيع في ظل رهان الرقمنة الذي تصبو إليه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى