آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضةسلايدر

محرز – ليستر.. نهاية الأزمة !

بعد فترة من “التمرد” بسبب حرمانه من الرحيل عن صفوف الفريق، خرج، الدولي الجزائري، رياض محرز، عن صمته، اليوم الجمعة، مدافعا عن نفسه في بيان صحافي.

وقال، محرز، في بيانه أن “نادي ليستر سيتي كان على علم بمكان وجوده سواء بشكل مباشر أو عن طريق وكيل أعماله”.

واتهم، محرز، العديد من الناس والصحفيين بالحديث عنه وعن أشياء لا يعرفونها، والقيام قاموا بافتراضات دون التحقق من القصة بشكل مناسب طيلة العشرة أيام الماضية، مضيفا “أود التوضيح بأن جميع الافتراضات غير صحيحة تماما”.

من جهة أخرى أبدى محرز وفاءه لنادي ليستر سيتي قائلا “لقد كنت جزءً من نادي ليستر سيتي الذي حقق الصعود للدوري الممتاز والذي تُوج باللقب .. لقد أعطيت 100 بالمائة عندما ألعب للفريق .. “الأهداف هي نفسها اليوم وفي المستقبل، عندما يطلب مني أن أكون جزءً من الفريق، اطمئنوا سأواصل تقديم كل ما عندي”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى