آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
اقتصاد1سلايدر

“الحكومة سترفع الدعم عن أسعار الوقود بداية من 2019”

أعلن، وزير المالية، عبد الرحمن راوية، اليوم، أن الحكومة ستضع حدا لدعم أسعار البنزين اعتبارا من عام 2019، ورفع الدعم عن مواد أخرى بداية من عام 2020.

 

وقال، الوزير راوية، من دبي، في تصريحات نقلتها “رويترز”، على هامش الاجتماع بين وزراء المالية العرب وصندوق النقد الدولي، أن “الحكومة تنوي مراجعة وتخفيض الدعم عن البنزين في عام 2019.”

 

وبرر، وزير المالية، خطوة الحكومة برفع الدعم عن مجموعة واسعة من السلع والخدمات مثل الكهرباء والخبر والوقود، بمحاولة القضاء على عجز الميزانية في غضون ثلاث أو أربع سنوات.

 

ولم يحدد، الوزير،  المواد الأخرى التي سيرفع عنها الدعم بداية من 2020، مشيرا إلى أن الحكومة ليست في حاجة الى اقتراض الأموال هذا العام، مع احتمالية لجوئها الى الاقتراض العام المقبل.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى