آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
سلايدر

احذروا… عواصف ثلجية في 16 ولاية

أعلنت، مصالح الأرصاد الجوية، في نشرية خاصة عن تساقط ثلوج كثيفة على المرتفعات الوسطى والشرقية للبلاد، التي يتراوح ارتفاعها بين 700 و800 متر.

وأفاد، بيان لمصالح الأرصاد الجوية، أن الثلوج المرتقبة ستكون بداية من ظهيرة اليوم في الساعة الثالثة زوالا إلى غاية الساعة الثالثة من فجر يوم غد الأحد ، على مرتفعات ولايات تيسمسيلت ، عين الدفلى ، المدية ، البليلدة والجلفة.

وتوقع، بيان النشرية “أن يصل أو يتجاوز سمك الثلوج بين 10 و 15 سم. بينما يتواصل تساقط الثلوج في ولايات بومرداس، البويرة، تيزي وزو، بجاية ، جيجل ، برج بوعريريج، سطيف ، باتنة ، خنشلة ، أم البواقي وجنوب ولاية قسنطينة إلى غاية الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأحد.”

وقدرت، النشرية، أن يبلغ سمك الثلوج محليا بهذه الولايات، بين 15 و20 سم.

كما حذرت نشرية خاصة نشرت صباح اليوم ، من تساقط أمطار رعدية غزيرة تكون مصحوبة برياح قوية مع البرد أحيانا، على المناطق الساحلية لوسط وشرق البلاد.

وأوضحت، النشرية إن الأمطار الغزيرة ستستمر طيلة اليوم السبت والليلة المقبلة، وتخص ولايات بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل وسكيكدة، تيبازة، عين الدفلى، عنابة، الجزائر العاصمة وحددت الأرصاد الجوية صلاحية النشرية الخاصة بداية من صباح اليوم السبت إلى غاية الساعة السادسة من صباح الغد الأحد، ويتوقع أن تصل أو تتجاوز كمية الإمطار المتساقطة 30 ملم محليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى