آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

احذروا… عواصف ثلجية في 16 ولاية

أعلنت، مصالح الأرصاد الجوية، في نشرية خاصة عن تساقط ثلوج كثيفة على المرتفعات الوسطى والشرقية للبلاد، التي يتراوح ارتفاعها بين 700 و800 متر.

وأفاد، بيان لمصالح الأرصاد الجوية، أن الثلوج المرتقبة ستكون بداية من ظهيرة اليوم في الساعة الثالثة زوالا إلى غاية الساعة الثالثة من فجر يوم غد الأحد ، على مرتفعات ولايات تيسمسيلت ، عين الدفلى ، المدية ، البليلدة والجلفة.

وتوقع، بيان النشرية “أن يصل أو يتجاوز سمك الثلوج بين 10 و 15 سم. بينما يتواصل تساقط الثلوج في ولايات بومرداس، البويرة، تيزي وزو، بجاية ، جيجل ، برج بوعريريج، سطيف ، باتنة ، خنشلة ، أم البواقي وجنوب ولاية قسنطينة إلى غاية الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأحد.”

وقدرت، النشرية، أن يبلغ سمك الثلوج محليا بهذه الولايات، بين 15 و20 سم.

كما حذرت نشرية خاصة نشرت صباح اليوم ، من تساقط أمطار رعدية غزيرة تكون مصحوبة برياح قوية مع البرد أحيانا، على المناطق الساحلية لوسط وشرق البلاد.

وأوضحت، النشرية إن الأمطار الغزيرة ستستمر طيلة اليوم السبت والليلة المقبلة، وتخص ولايات بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل وسكيكدة، تيبازة، عين الدفلى، عنابة، الجزائر العاصمة وحددت الأرصاد الجوية صلاحية النشرية الخاصة بداية من صباح اليوم السبت إلى غاية الساعة السادسة من صباح الغد الأحد، ويتوقع أن تصل أو تتجاوز كمية الإمطار المتساقطة 30 ملم محليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى