آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

احذروا… عواصف ثلجية في 16 ولاية

أعلنت، مصالح الأرصاد الجوية، في نشرية خاصة عن تساقط ثلوج كثيفة على المرتفعات الوسطى والشرقية للبلاد، التي يتراوح ارتفاعها بين 700 و800 متر.

وأفاد، بيان لمصالح الأرصاد الجوية، أن الثلوج المرتقبة ستكون بداية من ظهيرة اليوم في الساعة الثالثة زوالا إلى غاية الساعة الثالثة من فجر يوم غد الأحد ، على مرتفعات ولايات تيسمسيلت ، عين الدفلى ، المدية ، البليلدة والجلفة.

وتوقع، بيان النشرية “أن يصل أو يتجاوز سمك الثلوج بين 10 و 15 سم. بينما يتواصل تساقط الثلوج في ولايات بومرداس، البويرة، تيزي وزو، بجاية ، جيجل ، برج بوعريريج، سطيف ، باتنة ، خنشلة ، أم البواقي وجنوب ولاية قسنطينة إلى غاية الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأحد.”

وقدرت، النشرية، أن يبلغ سمك الثلوج محليا بهذه الولايات، بين 15 و20 سم.

كما حذرت نشرية خاصة نشرت صباح اليوم ، من تساقط أمطار رعدية غزيرة تكون مصحوبة برياح قوية مع البرد أحيانا، على المناطق الساحلية لوسط وشرق البلاد.

وأوضحت، النشرية إن الأمطار الغزيرة ستستمر طيلة اليوم السبت والليلة المقبلة، وتخص ولايات بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل وسكيكدة، تيبازة، عين الدفلى، عنابة، الجزائر العاصمة وحددت الأرصاد الجوية صلاحية النشرية الخاصة بداية من صباح اليوم السبت إلى غاية الساعة السادسة من صباح الغد الأحد، ويتوقع أن تصل أو تتجاوز كمية الإمطار المتساقطة 30 ملم محليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى