آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
رياضة

رابطة أبطال إفريقيا: الوفاق يفوزون بـ”الرصاصة” السادسة

تفوّق، الوفاق السطايفي، على ضيفه فريق ريال بانغي من إفريقيا الوسطى، بسداسية نظيفة في مواجهة ذهاب الدور الأول من كأس رابطة أبطال إفريقيا، التي احتضنها ملعب 8 ماي 45 بسطيف، وبمدرجات فارغة بسبب العقوبة الإفريقية على الوفاق.

 

واستهل، المدافع زكرياء حدوش، عداد التهديف في الدقيقة 12 عن طريق ضربة جزاء، ثمّ أضاف هدفين في الدقيقتين 57 و75، ليوقع هاتريك المواجهة ويتألق بشكل لافت.

 

وأمضى، المهاجم جحنيط ثنائية في الدقيقتين 60 و90، بينما وقع ربيعي سادس الأهداف في الدقيقة 79.

 

وتُأهِل، هذه النتيجة الوفاق السطايفي بشكل كبير جدا إلى الدور المقبل، حيث سيتنقل إلى إفريقيا الوسطى من أجل لعب مباراة شكلية من خلال محاولة عدم تلقي أي هدف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى