آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

وزير العمل: “إضراب الكنابست تعدى كل الخطوط الحمراء”

قال، اليوم، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، أن إضراب الكنابست، وصل إلى مرحلة تعدت الخطوط الحمراء، داعيا الأساتذة المضربين في قطاع التربية إلى تغليب لغة الحوار “خدمة لمصلحة التلميذ والوطن”.

وأكد، زمالي، على هامش الاجتماع الذي جمع بين الوزارة والكنابست، “لقد طلبنا من ممثلي هذه النقابة تغليب لغة الحوار ووضع مصلحة التلميذ والوطن فوق كل اعتبار”.

وتابع، “الاضراب المتواصل منذ عدة أسابيع أفرز فتنة لا تخدم أي طرف”.

كما أوضح، المتحدث أن استمرار إضراب الأساتذة المفتوح يتجه نحو الانفلات في قطاع التربية، معتبرا الإضراب غير شرعي وقد سبق للعدالة أن فصلت فيه.

من جانبهم، نظم الأساتذة وقفات احتجاجية، اليوم الأثنين، أمام مديريات التربية بالولايات، وذلك بالرغم من قرار العدالة القاضي بعدم شرعيته للمطالبة بضرورة الاحترام الكامل للاتفاقات الموقعة بين الوزارة والنقابة وتسوية بعض الحالات الخاصة بفئة الوظائف الآيلة للزوال وطب العمل مع تحيين منحة منطقة الجنوب واحتسابها وفق شبكة الأجور الحالية وايجاد صيغ لحل ملفي السكن والترقيات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى