آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
الحدث

بدوي يدعو الأطباء المقيمين والأساتذة المضربين للحوار

دعا، وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، الاطباء المقيمين إلى ترك “استعمال مؤسساتنا الأمنية الدستورية في الحفاظ على أمننا واستقرارنا وعلى حدودنا”، وأضاف “من منطلق احترامنا لأبنائنا الاطباء والمتمدرسين اتركونا نتفادى ما يريد البعض ان نصل اليه لا نريد ان نحتكم ولكن نريد ان نقول بان قوانين الجمهورية بصرامتها تطبق، ويجب على الجميع احترام قوانين الجمهورية”.

 

وخاطب، بدوي، الأساتذة المضربين، بالقول: “نتوجه لإخواننا في قطاع التربية بالقول إن قوتنا كجزائريين تكمن في أننا نعمل طبقا لقوانين الجمهورية وبالحوار كذلك وهي الطريقة الوحيدة التي تعلمنا كجزائريين أن نحافظ على كل المكاسب”.

 

وحذر، بدوي، من الانسياق وراء الأصوات الداعية الى العودة الى سنوات العشرية السوداء بالقول “لا نريد الرجوع إلى صور عشناها في سنوات ماضية ونحن عازمين بقوة مؤسساتنا وبقوة دولتنا وبقوة تطبيق تعليمات رئيس الجمهورية أن نبذل كل جهودنا في عدم الرجوع الى وضعيات سابقة”.

 

https://youtu.be/fRpa7BmMjkg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى