آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
العالم

في زيارة نادرة لمسؤول عربي.. وزير خارجية سلطنة عُمان يزور القدس

وصل، وزير الشئون الخارجية العماني، يوسف بن علوى، إلي القدس، وزار المسجد الأقصى، في زيارة نادرة لمسئول عربي .

كما زار، الوزير، مدينة روابي الفلسطينية، وقال إنها معجزة مثل الأهرامات لكن في الزمن الحديث، فبناؤها بهذه الدقة والتطور على أرض جبلية هو دليل على القوّة والثبات والرغبة بالاستقرار وحب الحياة.
وأضاف وزير الخارجية لسلطنة عمان: “فلسطين هي منبع العلم والنضال رغبة في الحياة، أما مدينة روابي فهي المعجزة التي لا أحد يستطيع فعلها إلا الفلسطينيين، مضيفًا أنه كان من الملفت بناؤها بهذه السرعة على الرغم من كل التحديات والصعوبات التي مرت بها”.
كما بحث، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، مع وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي القرار الأميركي بشأن مدينة القدس.
وأِشاد عباس بزيارة الوزير العُماني، ووصفها بالهامة بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا. وقال “إنها تدعم صمود الشعب الفلسطيني في القدس، وكافة أرجاء فلسطين”.
وقلد الرئيس الفلسطيني، الوزير العُماني النجمة الكبرى لوسام القدس. وكان بين علوي قد وصل رام الله الثلاثاء الماضي، على أن يغادرها مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى