آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
العالم

في زيارة نادرة لمسؤول عربي.. وزير خارجية سلطنة عُمان يزور القدس

وصل، وزير الشئون الخارجية العماني، يوسف بن علوى، إلي القدس، وزار المسجد الأقصى، في زيارة نادرة لمسئول عربي .

كما زار، الوزير، مدينة روابي الفلسطينية، وقال إنها معجزة مثل الأهرامات لكن في الزمن الحديث، فبناؤها بهذه الدقة والتطور على أرض جبلية هو دليل على القوّة والثبات والرغبة بالاستقرار وحب الحياة.
وأضاف وزير الخارجية لسلطنة عمان: “فلسطين هي منبع العلم والنضال رغبة في الحياة، أما مدينة روابي فهي المعجزة التي لا أحد يستطيع فعلها إلا الفلسطينيين، مضيفًا أنه كان من الملفت بناؤها بهذه السرعة على الرغم من كل التحديات والصعوبات التي مرت بها”.
كما بحث، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، مع وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي القرار الأميركي بشأن مدينة القدس.
وأِشاد عباس بزيارة الوزير العُماني، ووصفها بالهامة بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا. وقال “إنها تدعم صمود الشعب الفلسطيني في القدس، وكافة أرجاء فلسطين”.
وقلد الرئيس الفلسطيني، الوزير العُماني النجمة الكبرى لوسام القدس. وكان بين علوي قد وصل رام الله الثلاثاء الماضي، على أن يغادرها مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى