آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
العالم

في زيارة نادرة لمسؤول عربي.. وزير خارجية سلطنة عُمان يزور القدس

وصل، وزير الشئون الخارجية العماني، يوسف بن علوى، إلي القدس، وزار المسجد الأقصى، في زيارة نادرة لمسئول عربي .

كما زار، الوزير، مدينة روابي الفلسطينية، وقال إنها معجزة مثل الأهرامات لكن في الزمن الحديث، فبناؤها بهذه الدقة والتطور على أرض جبلية هو دليل على القوّة والثبات والرغبة بالاستقرار وحب الحياة.
وأضاف وزير الخارجية لسلطنة عمان: “فلسطين هي منبع العلم والنضال رغبة في الحياة، أما مدينة روابي فهي المعجزة التي لا أحد يستطيع فعلها إلا الفلسطينيين، مضيفًا أنه كان من الملفت بناؤها بهذه السرعة على الرغم من كل التحديات والصعوبات التي مرت بها”.
كما بحث، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، مع وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي القرار الأميركي بشأن مدينة القدس.
وأِشاد عباس بزيارة الوزير العُماني، ووصفها بالهامة بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا. وقال “إنها تدعم صمود الشعب الفلسطيني في القدس، وكافة أرجاء فلسطين”.
وقلد الرئيس الفلسطيني، الوزير العُماني النجمة الكبرى لوسام القدس. وكان بين علوي قد وصل رام الله الثلاثاء الماضي، على أن يغادرها مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى