آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
سلايدر

أويحيى: لن نرفع الدعم عن أسعار الخبز والحليب والبنزين

فنّد، أحمد أويحيى، الامين العام لـ”الارندي” والوزير الأول، اليوم، وجود نية لدى الحكومة لرفع دعم أسعار المواد الاستهلاكية، معتبرا أن ما تم تناوله منذ ايام من تصريحات عن وزير المالية، عبد الرحمن راوية، بـ “مناورات وتخلاط”.

وقال، اويحيى، بمناسبة الذكرى الـ21 لتأسيس حزبه “الأرندي”، من بسكرة، ان “هذا كذب لن نرفع الدعم لا على الخبز ولا على الحليب ولا البنزين والكهرباء .. “.

كما أكد، أويحيى، أن الجزائر “لا تزال تملك  قرارها السياسي و لا تتسول للأجناس رغم انهيار أسعار النفط”. 

وأوضح، الأمين العام لـ”الأرندي”،  “أن الجزائريين عرفوا قيمة الاستقرار والسلم في البلاد بفضل السياسة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة”، وقال: “بفضل هذه السياسة أصبحنا نعيش  في استقلال تام و دخلنا مرحلة البناء والتشييد بعدما كنا نعيش معركة البقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى