آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

مبادرة حنون: “إنقاذ مَن من مَن؟”

لم يفوّت، الوزير الأول، أحمد اويحيى، خرجته من بسكرة، للرد على المبادرة السياسية، التي أطلقتها، الأمينة العامة لحزب عمال، لويزة حنون، بتساؤله “إنقاذ مَن من مَن؟”.

 

وأضاف، أويحيى، في ذكرى الاحتفال بالذكرى 21 لتأسيس حزبه، الجمعة، “هل إنقاذ الجزائر من الذين يريدونها جامدة أم إنقاذها من مسيرة البناء والتشييد؟”.  

 

وكانت، زعيمة حزب العمال، قد كشفت يوم الأربعاء الماضي، عن مضمون المبادرة السياسية التي أطلقها حزبها بغية “إيجاد حلول للوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلاد”.

 

وقالت، حنون خلال اجتماع المكتب السياسي للحزب أن هذه المبادرة تتمثل في “عريضة على شكل رسالة توجه إلى رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، لمناشدته بالتدخل على وجه الاستعجال لمنع حدوث الفوضى، بالنظر للوضع الاقتصادي والاجتماعي الراهن”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى