آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
أخبارسلايدر

أبناء “مهري” يبيعون تركة والدهم التاريخية

 

كشفت، مصادر مقربة من عائلة، عبد الحميد مهري، الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني، أن أبنائه قاموا ببيع، بيته العائلي الكائن بساحة القدس، بحيدرة في العاصمة، لأحد رجال المال، الذي سيهدمه من اجل بناء عمارات مكانه.

 

وقالت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أن البيت العائلي للراحل، عبد الحميد مهري، يعتبر إرثا تاريخيا، فرّط فيه الأحفاد، كما أن “الفيلا”، تعتبر متحفا للزعيم، وتحفظ ذكريات نادرة له ولمساره السياسي بالجزائر.

 

يذكر، أن بيت الزعيم مهري، كان محجا للشخصيات الوطنية والتاريخية، التي كان يلتقيها الرجل، كما أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، كان يلتقي الراحل بهذا البيت، ويناقش معه شؤون البلاد.

 

كما أن البيت، كان ملتقا للشخصيات الوطنية، التي فرقتها السياسة وشتتتها المصالح، التي نجح مهري في لم شملها من جديد.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى