آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
مجتمع

العثور على موظف مقتول بتبسة

عثر، أحد الشباب، ليلة الجمعة إلى السبت، بمنطقة عقلة احمد، ببئر العاتر ،بتبسة، على شخص مقتولا بآلة حادة ومرميا قرب مكان عمله بمكتب حفظ الصحة، بالفرع البلدي. الضحية كان قد اختفى قبل يومين عن الأنظار.

 

وحسب مقربين من الضحية، فإن ابنهم “ب. ابراهيم”، البالغ من العمر 40 سنة، أوصل أبنائه من المدرسة إلى المنزل، الكائن بحي هواري بومدين، ثم قغادر نحو وجهة مجهولة، ومع دخول الليل، حاول أفراد عائلته، الاتصال به عدّة مرات على رقم هاتفه.

 

وكانت عناصر الأمن قد باشرت، مساء الجمعة، تحقيقها في ظروف وملابسات، إختفاء الضحية “ب .براهمي”، والذي عثر عليه بعد حوالي 24 ساعة من الاختفاء مقتولا، بآلة حادة، بمكان غير بعيد من مقر عمله، كما عثر على سيارته بالقرب من سكناه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى