آخر الأخبار
تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف
مجتمع

مصري يقتل زوجته الجزائرية بمستغانم

أقدم، شاب من جنسية مصرية، على قتل زوجته، بحي العقيد عميروش “بيبنيار”، بمدينة مستغانم، بواسطة مزهرية من الحجم الكبير، ضربت بها على مستوى الرأس أردتها قتيلة، كما اعتدى ذات الشخص على جدة الضحية.

وحسب مصادر محلية، فإن الجريمة وقعت، مساء الأثنين، في حدود الساعة السابعة، أين انهال الزوج المصري (م.ع.ع.ع.م) البالغ من العمر 34 عاما، ضربا على زوجته “ن. كريمة”، 32 عاما، أستاذة مادة اللغة الفرنسية بإحدى المؤسسات التربوية، بواسطة مزهرية كبيرة على مستوى الرأس، بعدما تطور خلاف عائلي بسيط بين الزوج المصري وزوجته الجزائرية.

واعتدى، الجاني على جدة الضحية، على مستوى الرأس عقب محاولتها التدخل لفك الصراع بين الزوج وزوجته، حيث تتواجد العجوز تحت الرعاية المركزة بغرفة الإنعاش.

كما أوقفت، مصالح الأمن الجاني بعدما حاول الفرار وهو في حالة هستيريا، بعد اقتراف الجريمة البشعة في ظروف جد وحشية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى