آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
مجتمع

مصري يقتل زوجته الجزائرية بمستغانم

أقدم، شاب من جنسية مصرية، على قتل زوجته، بحي العقيد عميروش “بيبنيار”، بمدينة مستغانم، بواسطة مزهرية من الحجم الكبير، ضربت بها على مستوى الرأس أردتها قتيلة، كما اعتدى ذات الشخص على جدة الضحية.

وحسب مصادر محلية، فإن الجريمة وقعت، مساء الأثنين، في حدود الساعة السابعة، أين انهال الزوج المصري (م.ع.ع.ع.م) البالغ من العمر 34 عاما، ضربا على زوجته “ن. كريمة”، 32 عاما، أستاذة مادة اللغة الفرنسية بإحدى المؤسسات التربوية، بواسطة مزهرية كبيرة على مستوى الرأس، بعدما تطور خلاف عائلي بسيط بين الزوج المصري وزوجته الجزائرية.

واعتدى، الجاني على جدة الضحية، على مستوى الرأس عقب محاولتها التدخل لفك الصراع بين الزوج وزوجته، حيث تتواجد العجوز تحت الرعاية المركزة بغرفة الإنعاش.

كما أوقفت، مصالح الأمن الجاني بعدما حاول الفرار وهو في حالة هستيريا، بعد اقتراف الجريمة البشعة في ظروف جد وحشية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ثمانية =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى