آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
مجتمع

مصري يقتل زوجته الجزائرية بمستغانم

أقدم، شاب من جنسية مصرية، على قتل زوجته، بحي العقيد عميروش “بيبنيار”، بمدينة مستغانم، بواسطة مزهرية من الحجم الكبير، ضربت بها على مستوى الرأس أردتها قتيلة، كما اعتدى ذات الشخص على جدة الضحية.

وحسب مصادر محلية، فإن الجريمة وقعت، مساء الأثنين، في حدود الساعة السابعة، أين انهال الزوج المصري (م.ع.ع.ع.م) البالغ من العمر 34 عاما، ضربا على زوجته “ن. كريمة”، 32 عاما، أستاذة مادة اللغة الفرنسية بإحدى المؤسسات التربوية، بواسطة مزهرية كبيرة على مستوى الرأس، بعدما تطور خلاف عائلي بسيط بين الزوج المصري وزوجته الجزائرية.

واعتدى، الجاني على جدة الضحية، على مستوى الرأس عقب محاولتها التدخل لفك الصراع بين الزوج وزوجته، حيث تتواجد العجوز تحت الرعاية المركزة بغرفة الإنعاش.

كما أوقفت، مصالح الأمن الجاني بعدما حاول الفرار وهو في حالة هستيريا، بعد اقتراف الجريمة البشعة في ظروف جد وحشية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى