آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
سلايدر

أكثر من 5 آلاف احتجاج بالجزائر في 2017

سجلت، الجزائر، خلال العام 2017، 5109 حالة احتجاج اجتماعي ومهني، أصيب خلالها 223 شخص بجروح متفاوتة من بينهم 192 شرطي الى جانب تسجيل 2013 حالة عنف في الملاعب، آي بانخفاض بـ 39 حالة مقارنة بعام 2016.

وأوضح، مراقب الشرطة مدير الأمن العمومي، عيسى نايلي، لدى تقديمه الحصيلة أنه تم تجنيد 885 ألف شرطي لضمان وتعزيز الأمن العمومي على المستوى الوطني، مشيرا إلى أنه تم برمجة 114 تكوين متخصص لفائدة أزيد من 3200 شرطي في مجال تأمين الملاعب من العنف.  

وذكر، نايلي، أنه “فيما يتعلق بمكافحة المخدرات تم تسجيل 5035 عملية وتحويل 413 شخصا لمصالح الشرطة القضائية وتسجيل 10282 تدخل لاحتواء اعتداء لفظي أو جسدي في الفضاء العمومي.”

 وبخصوص حماية البيئة، قال، المتحدث، أنه “تم تسجيل 36302 مخالفة وانجاز 32400 تقرير وتحويل أكثر من15 ألف ملف إلى القضاء.”

وتابع، “تم تسجيل في هذا الإطار 759 عمل وقائي وتحسيسي سواء عبر الطرقات أو في المؤسسات التربوية لترشيد وتحسيس المتمدرسين بخطورة الطريق.”

من جهته، أكد، مراقب شرطة حميد قوسم، مدير شرطة الحدود خلال سنة 2017 أن مصالح شرطة الحدود قامت بمراقبة 551 627 15 مسافر مقابل 274 333 13 شخص في 2016 أي بزيادة معتبرة تقدر ب21 ر17 بالمئة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى