آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

وزارة التربية تؤجل اختبارات الفصل الثاني !

أعلنت، وزارة التربية الوطنية، في تعليمة وجهتها لمديريات التربية، عن تأجيل اختبارات الفصل الثاني للسنة الدراسية 2017/2018، بسبب التأخر الذي تشهده بعض المؤسسات التربية، بعد إضراب الأساتذة الذي فاق أكثر من 3 أشهر.

وجاء، في التعليمة، أنه “تقديم فترة الاختبارات لتكون بداية من يوم 25 فيفري، على أن تنتهي كل الأعمال المرتبطة بتقييم الفصل الثاني في حدود يوم الخميس 15 مارس 2018.”

وكانت، وزير التربية الوطنية، نورية بن غبريت، قد طمأنت التلاميذ والأولياء حول استكمال برنامج السنة الدراسية في ظل الإضرابات التي عرفها قطاع التربية هذا العام.

وقالت، بن غبريت، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “أطمئن كافة التلاميذ والأولياء بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار كل الظروف التي مر بها التلاميذ.”

وقالت، الوزير، “نعمل على ضمان التمدرس واستكمال برنامج السنة الدراسية على أحسن وجه من أجل تحقيق مبدأ الإنصاف بين الجميع”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى