آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدر

وزارة التربية تؤجل اختبارات الفصل الثاني !

أعلنت، وزارة التربية الوطنية، في تعليمة وجهتها لمديريات التربية، عن تأجيل اختبارات الفصل الثاني للسنة الدراسية 2017/2018، بسبب التأخر الذي تشهده بعض المؤسسات التربية، بعد إضراب الأساتذة الذي فاق أكثر من 3 أشهر.

وجاء، في التعليمة، أنه “تقديم فترة الاختبارات لتكون بداية من يوم 25 فيفري، على أن تنتهي كل الأعمال المرتبطة بتقييم الفصل الثاني في حدود يوم الخميس 15 مارس 2018.”

وكانت، وزير التربية الوطنية، نورية بن غبريت، قد طمأنت التلاميذ والأولياء حول استكمال برنامج السنة الدراسية في ظل الإضرابات التي عرفها قطاع التربية هذا العام.

وقالت، بن غبريت، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “أطمئن كافة التلاميذ والأولياء بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار كل الظروف التي مر بها التلاميذ.”

وقالت، الوزير، “نعمل على ضمان التمدرس واستكمال برنامج السنة الدراسية على أحسن وجه من أجل تحقيق مبدأ الإنصاف بين الجميع”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى