آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
الحدثمجتمع

توقيف جزائري مطلوب من “الأنتربول”

أوقفت، خلية مكتب “الأنتربول” التابعة لمصلحة الشرطة القضائية، شخصا ببلدية مغنية، بتلمسان، كان محل بحث من طرف السلطات السويسرية، حسب بيان لمصالح الأمن.

وتمت العملية بالتنسيق مع عناصر الأمن الحضري الثالث بأمن دائرة مغنية والتي سمحت  بتوقيف المتورط البالغ من العمر 30 سنة مزدوج الجنسية جزائرية – فرنسية على مستوى حي أولاد بن دامو ببلدية مغنية.

وذكر ذات البيان، أن هذا الشخص كان محل نشرة بحث دولية ذات الركن الأحمر مطلوب من السلطات السويسرية لارتكابه سرقة محل مجوهرات بسويسرا باستعمال السلاح.

وتم تقديم المعني بالأمر أمام السلطات القضائية بمحكمة مغنية التي أمرت بإيداعه الحبس المؤقت إلى غاية تقديمه إلى الجهة الطالبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى