آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
الحدث

حريق يلتهم شاليهات مطار الجزائر الجديد

خلّف، حريق مهول شب مساء اليوم الاربعاء، في حدود الساعة 15 سا و53 دقيقة على مستوى الشاليهات التي يقطن بها عمال مشروع توسعة مطار هوراي بومدين الدولي بالجزائر العاصمة الى اتلاف شالهين اثنين دون وقوع أي ضحايا، حسب ما أفاد به الملازم الاول خالد بن خلف الله، المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر.

 

وأوضح، ذات المصدر في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن حريقا أتى بصورة كاملة على شاليهين  مخصصين لإيواء العمال الذين يشتغلون في إطار إنجاز مشروع توسعة مطار هوراي بومدين الدولي دون وقوع ضحايا مضيفا انه تم انقاذ باقي الشاليهات حيث قام عناصر الحماية المدنية بإحاطتها لتفادي وصول النيران إليها.

 

وأشار، الى أنه تم التسخير  10 شاحنات إطفاء و10 سيارات إسعاف وشاحنة ذات سلالم ميكانيكية . 

 

وقال، الملازم بن خلف الله، “أن سبب الحريق مازال مجهولا في حين قامت مصالح الامن بفتح تحقيق.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى