آخر الأخبار
اتهامات لضباط أمريكيين بعد إصابة رجل أسود بالشلل أثناء اعتقاله وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية
رياضة

المولودية تقصف “أوتوهو” بالتاسعة وتتأهل لثاني أدوار أبطال أفريقيا

سحق، مولودية الجزائر، ضيفه أوتوهو من الكونغو، في دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة ساحقة 9 اهداف مقابل صفر، مساء الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أوتوهو بهدفين دون رد، ليتأهل المولودية إلى الدور المقبل بنتيجة 9 – 2 في مجموع المباراتين، ملتحقا بذلك بوفاق سطيف الذي تأهل بسهولة كبيرة أيضا، على حساب أتلتيك ريال بانجي من إفريقيا الوسطى.

وتقدم وليد درارجة لمولودية الجزائر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وضاعف محمد هشام نفاش النتيجة في الدقيقة 24، وبعد 10 دقائق اضاف محمد سويبع، الهدف الثالث.

واصل المولودية ضغطه على المنافس الذي تأثر لاعبوه كثيرا بهطول الأمطار، حيث نجح ابراهيم امادا من مدغشقر، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

عاد نقاش ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجليه للهدفين الخامس والسادس ثم التاسع في الدقائق 62 و67 و81.

وقبل ذلك، أحرز عبد الرحمن حشود، الهدف السابع في الدقيقة 71، بينما تولى البديل أبو سفيان بالغ، الهدف الثامن في الدقيقة 77.

واضطر الحكم التونسي هيثم قيراط، لإنهاء المباراة في الدقيقة 85، بسبب بقاء 6 لاعبين فقط من نادي أوتوهو على ارضية الميدان، بعد “انسحاب” 4 من زملائهم في فترة وجيزة، بدعوى تعرضهم للإصابة.

وينتظر، أن يلتقي المولودية في الدور الـ32 مع نادي مونتاين أوف فاير النيجيري الذي تأهل على حساب ريال باماكو المالي، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى