آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
رياضة

المولودية تقصف “أوتوهو” بالتاسعة وتتأهل لثاني أدوار أبطال أفريقيا

سحق، مولودية الجزائر، ضيفه أوتوهو من الكونغو، في دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة ساحقة 9 اهداف مقابل صفر، مساء الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أوتوهو بهدفين دون رد، ليتأهل المولودية إلى الدور المقبل بنتيجة 9 – 2 في مجموع المباراتين، ملتحقا بذلك بوفاق سطيف الذي تأهل بسهولة كبيرة أيضا، على حساب أتلتيك ريال بانجي من إفريقيا الوسطى.

وتقدم وليد درارجة لمولودية الجزائر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وضاعف محمد هشام نفاش النتيجة في الدقيقة 24، وبعد 10 دقائق اضاف محمد سويبع، الهدف الثالث.

واصل المولودية ضغطه على المنافس الذي تأثر لاعبوه كثيرا بهطول الأمطار، حيث نجح ابراهيم امادا من مدغشقر، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

عاد نقاش ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجليه للهدفين الخامس والسادس ثم التاسع في الدقائق 62 و67 و81.

وقبل ذلك، أحرز عبد الرحمن حشود، الهدف السابع في الدقيقة 71، بينما تولى البديل أبو سفيان بالغ، الهدف الثامن في الدقيقة 77.

واضطر الحكم التونسي هيثم قيراط، لإنهاء المباراة في الدقيقة 85، بسبب بقاء 6 لاعبين فقط من نادي أوتوهو على ارضية الميدان، بعد “انسحاب” 4 من زملائهم في فترة وجيزة، بدعوى تعرضهم للإصابة.

وينتظر، أن يلتقي المولودية في الدور الـ32 مع نادي مونتاين أوف فاير النيجيري الذي تأهل على حساب ريال باماكو المالي، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى