آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضة

المولودية تقصف “أوتوهو” بالتاسعة وتتأهل لثاني أدوار أبطال أفريقيا

سحق، مولودية الجزائر، ضيفه أوتوهو من الكونغو، في دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة ساحقة 9 اهداف مقابل صفر، مساء الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أوتوهو بهدفين دون رد، ليتأهل المولودية إلى الدور المقبل بنتيجة 9 – 2 في مجموع المباراتين، ملتحقا بذلك بوفاق سطيف الذي تأهل بسهولة كبيرة أيضا، على حساب أتلتيك ريال بانجي من إفريقيا الوسطى.

وتقدم وليد درارجة لمولودية الجزائر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وضاعف محمد هشام نفاش النتيجة في الدقيقة 24، وبعد 10 دقائق اضاف محمد سويبع، الهدف الثالث.

واصل المولودية ضغطه على المنافس الذي تأثر لاعبوه كثيرا بهطول الأمطار، حيث نجح ابراهيم امادا من مدغشقر، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

عاد نقاش ليفرض نفسه نجما للمباراة بتسجليه للهدفين الخامس والسادس ثم التاسع في الدقائق 62 و67 و81.

وقبل ذلك، أحرز عبد الرحمن حشود، الهدف السابع في الدقيقة 71، بينما تولى البديل أبو سفيان بالغ، الهدف الثامن في الدقيقة 77.

واضطر الحكم التونسي هيثم قيراط، لإنهاء المباراة في الدقيقة 85، بسبب بقاء 6 لاعبين فقط من نادي أوتوهو على ارضية الميدان، بعد “انسحاب” 4 من زملائهم في فترة وجيزة، بدعوى تعرضهم للإصابة.

وينتظر، أن يلتقي المولودية في الدور الـ32 مع نادي مونتاين أوف فاير النيجيري الذي تأهل على حساب ريال باماكو المالي، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى