آخر الأخبار
بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا
رياضة

سليماني يتعرض لإصابة جديدة ويغيب لأسبوعين

تعرض، المهاجم الدولي، إسلام سليماني، لإصابة جديدة على مستوى الركبة ستبعده عن الميادين لمدة أسبوعين، حسب ما أعلنه مدرب  نادي “نيو كاستل الأنجليزي”، “رافائيل بينيتيز”.

وقال، الإسباني رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي إن إصابة سليماني تجددت بعد إجهاده في التدريبات الأخيرة للفريق.

وأضاف بينيتيز: “كل شيء كان على ما يرام بالنسبة لسليماني، لكن في الحصة التدريبية الأخيرة أحس ببعض الآلام في نفس مكان إصابته القديمة على مستوى الفخذ”.

وواصل: “الفحوص التي أجراها سليماني أكدت أنه سيغيب على الأقل لمدة أسبوعين إضافيين، وأظن أننا ضغطنا عليه كثيرا من أجل استرجاعه في أقرب فرصة”.

وتابع: “يجب عليه الصبر، ومحاولة التعافي بشكل جيد؛ لأننا بحاجة إليه في اللقاءات القادمة”.

وستأجل، الإصابة، أول ظهور لمهاجم “الخضر” بقميص ناديه الجديد الذي التحق به في الميركاتو الشتوي الأخير قادما من ليستر سيتي، علما أن سليماني ضيع المبارتين الأخيرتين لنيوكاسل في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى