آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
سلايدر

زمالي: “قرارت فصل المضربين تتم وفق قوانين الجمهورية”

أكد، وزير العمل، مراد زمالي، أن باب الوساطة أمام النقابات المضربة أغلق بعدما فصلت العدالة في عدم شرعية احتجاجاتهم.

وأوضح، زمالي، خلال إشرافه على الاحتفالات بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين، بوهران، أنه “ما يأتي بعد قرارات العدالة فهو باطل وعلى كافة النقابات إحترام هذا الحكم ومراعاة مصلحة التلميذ والجزائر”، مردفا “الحوار مازال مفتوحا أمام كافة المضربين الذين تم مراسلتهم بضرورة الرجوع إلى جادة الصواب قبل فوات الاوان.”

كما دافع، وزير العمل، عن زملائه في قطاعي الصحة والتربية، معتبرا أنهما فتحا أبواب الحوار مع النقابات، ومطالبا المضربين بتغليب المصلحة العامة والتضحية والرجوع إلى مناصب عملهم.

وبخصوص قرار عزل المضربين، قال، الوزير، “كل الإجراءات المتخذة من طرف وزارة التربية هي قانونية سواء تعلق الأمر بقرارات الفصل أوالخصم من الرواتب، سيما وأن القرارات جاءت تطبيقا لقوانين الجمهورية.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى