آخر الأخبار
ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020
سلايدر

زمالي: “قرارت فصل المضربين تتم وفق قوانين الجمهورية”

أكد، وزير العمل، مراد زمالي، أن باب الوساطة أمام النقابات المضربة أغلق بعدما فصلت العدالة في عدم شرعية احتجاجاتهم.

وأوضح، زمالي، خلال إشرافه على الاحتفالات بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين، بوهران، أنه “ما يأتي بعد قرارات العدالة فهو باطل وعلى كافة النقابات إحترام هذا الحكم ومراعاة مصلحة التلميذ والجزائر”، مردفا “الحوار مازال مفتوحا أمام كافة المضربين الذين تم مراسلتهم بضرورة الرجوع إلى جادة الصواب قبل فوات الاوان.”

كما دافع، وزير العمل، عن زملائه في قطاعي الصحة والتربية، معتبرا أنهما فتحا أبواب الحوار مع النقابات، ومطالبا المضربين بتغليب المصلحة العامة والتضحية والرجوع إلى مناصب عملهم.

وبخصوص قرار عزل المضربين، قال، الوزير، “كل الإجراءات المتخذة من طرف وزارة التربية هي قانونية سواء تعلق الأمر بقرارات الفصل أوالخصم من الرواتب، سيما وأن القرارات جاءت تطبيقا لقوانين الجمهورية.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى