آخر الأخبار
بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة"
أخبارسلايدر

سيدي السعيد للنقابات المضربة: “الله يخرب بيوتكم”

أطلق، الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، النار على النقابات المضربة، متهما إياها بـ”ضرب استقرار البلاد”، وخاطبها بالقول “الله يخرب بيوتكم”، متابعا “نحن كنقابة ندافع عن الاستقرار والحوار والجهلاء يدعوننا للتشويش”.

 

ودعا، الامين العام للمركزية النقابية، خلال المؤتمر العاشر لتجديد نقابة سوناطراك، بوهران، النقابات المضربة إلى الحوار، وقال “المشاكل تحل بالحوار وبالتي هي أحسن”، مردفا “المركزية النقابية كما لها خبرة في الإضرابات فهي الآن لها خبرة في الحوار.”

 

وتحاشى، سيدي السعيد، تحاشى الخوض في قضية الحركة التصحيحية، واكتفى بالقول: “هم ربما يعجبهم الأمر عندما نلجأ الى العنف.. وهل العنف يحل المشاكل وهل العنف يخلق محبة ومودة بيينا وبين السلطات إذا لجأنا له”، وتابع “نحن نقابيون وبين النقابيين هناك أساس تضامني وأخوي”، في إشارة إلى دعم نقابة شركة سوناطراك وفدرالية عمال البترول والغاز والكيمياء.

 

وراح، عبد المجيد سيدي السعيد، خلال كلمته، يدافع عن رأيه من الاحتجاجات والاضرابات وطريقة حلّها، وقال أنه “ليس عيبا أن يضرب بعض الشيتة للمسوؤلين والسلطات من أجل راحة العمال”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى