آخر الأخبار
بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل
أخبارسلايدر

سيدي السعيد للنقابات المضربة: “الله يخرب بيوتكم”

أطلق، الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، النار على النقابات المضربة، متهما إياها بـ”ضرب استقرار البلاد”، وخاطبها بالقول “الله يخرب بيوتكم”، متابعا “نحن كنقابة ندافع عن الاستقرار والحوار والجهلاء يدعوننا للتشويش”.

 

ودعا، الامين العام للمركزية النقابية، خلال المؤتمر العاشر لتجديد نقابة سوناطراك، بوهران، النقابات المضربة إلى الحوار، وقال “المشاكل تحل بالحوار وبالتي هي أحسن”، مردفا “المركزية النقابية كما لها خبرة في الإضرابات فهي الآن لها خبرة في الحوار.”

 

وتحاشى، سيدي السعيد، تحاشى الخوض في قضية الحركة التصحيحية، واكتفى بالقول: “هم ربما يعجبهم الأمر عندما نلجأ الى العنف.. وهل العنف يحل المشاكل وهل العنف يخلق محبة ومودة بيينا وبين السلطات إذا لجأنا له”، وتابع “نحن نقابيون وبين النقابيين هناك أساس تضامني وأخوي”، في إشارة إلى دعم نقابة شركة سوناطراك وفدرالية عمال البترول والغاز والكيمياء.

 

وراح، عبد المجيد سيدي السعيد، خلال كلمته، يدافع عن رأيه من الاحتجاجات والاضرابات وطريقة حلّها، وقال أنه “ليس عيبا أن يضرب بعض الشيتة للمسوؤلين والسلطات من أجل راحة العمال”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى