آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
رياضةسلايدر

التعادل يحسم داربي العاصمة بين المولودية وسوسطارة

انتهى، الداربي العاصمي، بين المولودية واتحاد الجزائر بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة في ختام مقابلات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى.

 

ودون مقدمات، دخل اتحاد العاصمة في صلب الموضوع، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول، عن طريق الهداف أسامة درفلو، بعد تلقيه كرة في العمق من زميله، بن خماسة (د1).

ورد مولودية الجزائر بتسديدة قوية (د4)، من لاعب الوسط، إبراهيم أمادة، أخرجها الحارس محمد الأمين زماموش، إلى ركنية.

 

وكاد أسامة درفلو أن يضاعف النتيجة، بتسديدة قوية أبعدها شاوشي إلى الركنية، في (ق16).

وارتكب مولودية الجزائر خطأ فادحا في الدفاع، ليأخذ اللاعب رفيق بوردبال الكرة، ويراوغ ثلاثة مدافعين، ويضيف الهدف الثاني (د19)، غير أنه لم يكمل اللقاء، وغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة، ليحل محله أمير سعيود.

 

وفي (د29)، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء، لمولودية الجزائر، بعد مسك اللاعب أمين سويبع، من طرف لاعبي اتحاد العاصمة، فاروق شافعي وأسامة درفلو.

واشتعل التنافس في المرحلة الثانية بين الفريقين، وكانت أول فرصة خطيرة لصالح مولودية الجزائر، في (د53)، بعد أن وجد عبد الرحمان حشود نفسه، وجهًا لوجه، مع زماموش، لكن هذا الأخير وبأعجوبة يبعد الخطر.

وبعد ضغط رهيب من المولودية، استطاع سفيان بن دبكة تقليص الفارق، في (ق56)، برأسية محكمة.

وحصل مولودية الجزائر على ركلة جزاء، بعد عرقلة هشام نقاش، لكن وليد درارجة فشل في إدخالها الشباك، لتصل الكرة عند عبد الرحمن حشود، الذي ترجمها إلى هدف التعادل في (د71).

ولا يخدم التعادل الفريقين، بقدر ما يصب في مصلحة مولودية وهران، وشباب قسنطينة، بدرجة أكبر.

 

وأصبح في رصيد مولودية الجزائر (34 نقطة)، بالمرتبة الثالثة، بينما يملك اتحاد العاصمة (32 نقطة)، في المرتبة الرابعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى