آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

التعادل يحسم داربي العاصمة بين المولودية وسوسطارة

انتهى، الداربي العاصمي، بين المولودية واتحاد الجزائر بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة في ختام مقابلات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى.

 

ودون مقدمات، دخل اتحاد العاصمة في صلب الموضوع، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول، عن طريق الهداف أسامة درفلو، بعد تلقيه كرة في العمق من زميله، بن خماسة (د1).

ورد مولودية الجزائر بتسديدة قوية (د4)، من لاعب الوسط، إبراهيم أمادة، أخرجها الحارس محمد الأمين زماموش، إلى ركنية.

 

وكاد أسامة درفلو أن يضاعف النتيجة، بتسديدة قوية أبعدها شاوشي إلى الركنية، في (ق16).

وارتكب مولودية الجزائر خطأ فادحا في الدفاع، ليأخذ اللاعب رفيق بوردبال الكرة، ويراوغ ثلاثة مدافعين، ويضيف الهدف الثاني (د19)، غير أنه لم يكمل اللقاء، وغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة، ليحل محله أمير سعيود.

 

وفي (د29)، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء، لمولودية الجزائر، بعد مسك اللاعب أمين سويبع، من طرف لاعبي اتحاد العاصمة، فاروق شافعي وأسامة درفلو.

واشتعل التنافس في المرحلة الثانية بين الفريقين، وكانت أول فرصة خطيرة لصالح مولودية الجزائر، في (د53)، بعد أن وجد عبد الرحمان حشود نفسه، وجهًا لوجه، مع زماموش، لكن هذا الأخير وبأعجوبة يبعد الخطر.

وبعد ضغط رهيب من المولودية، استطاع سفيان بن دبكة تقليص الفارق، في (ق56)، برأسية محكمة.

وحصل مولودية الجزائر على ركلة جزاء، بعد عرقلة هشام نقاش، لكن وليد درارجة فشل في إدخالها الشباك، لتصل الكرة عند عبد الرحمن حشود، الذي ترجمها إلى هدف التعادل في (د71).

ولا يخدم التعادل الفريقين، بقدر ما يصب في مصلحة مولودية وهران، وشباب قسنطينة، بدرجة أكبر.

 

وأصبح في رصيد مولودية الجزائر (34 نقطة)، بالمرتبة الثالثة، بينما يملك اتحاد العاصمة (32 نقطة)، في المرتبة الرابعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى