آخر الأخبار
تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف
الحدث

وزير التعليم العالي الأسبق عبد الحق برارحي في ذمة الله

انتقل، إلى رحمة الله، وزير التعليم العالم والبحث العلمي الأسبق، عبد الحق رفيق برارحي، ظهر يوم الاثنين، عن عمر يناهز 78 سنة بعد صراع طويل مع المرض، حسبما علم من اقارب الفقيد. 

درس، الفقيد المولود عام 1940 بعين البيضاء، في الطب وتولى عدة  مسؤوليات منها رئيس جامعة قسنطينة وسفيرا قبل ان يتم تعيينه وزيرا للتعليم  العالي و البحث العلمي من 1979 إلى 1987. 

وبعد التقاعد، تفرغ الفقيد إلى الكتابة حيث نشر السنة الفارطة “مسارات، واجب  الذاكرة” وهو عمل تناول فيه مساره بدأ من الجامعة الى مهامه الوزارية .   

يذكر، أن الفقيد سيوارى جثمان الفقيد ظهر غد الثلاثاء بمقبرة العالية بالجزائر العاصمة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى