آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
سلايدر

“لم نتلق طلبا لإسترجاع جماجم شهدائكم”

كشف، السفير الفرنسي بالجزائر، كزافييه دريانكورت، الإثنين، إن السلطات الفرنسية، لم تتلق بعد طلبا رسميا من الجزائر بخصوص جماجم الشهداء، مؤكدا أن “الطرف الفرنسي مستعد للدخول في تحضيرات تسليم الجماجم في حال تلقي طلبا رسميا من الجزائر”.

 

وقال، كزافييه، في ندوة صحفية عقدها، مساء اليوم الاثنين، بمصنع سيتال لإنتاج عربات الترامواي بعنابة، بأن ” الإجراءات المتعلقة بهذه المسألة تخضع لخطوات، منها عرضها على الجمعية الفرنسية ومجلس الشيوخ.”

 

وأضاف، السفير الفرنسي، “أن الحصول على الفيزا ليس حقا بقدر ما هو أمر يتعلق بالسيادة، مضيفا أن عمل القنصليات في هذا المجال يتم بناء على توجيهات رئيس الجمهورية الفرنسية ، المرتبطة بالقوانين و التنظيمات المحددة في فضاء شينغن.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى