آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
سلايدر

الأطباء المقيمون يخرجون في مسيرة حاشدة بقسنطينة

خرج، اليوم الأربعاء، الأطباء المقيمون، في مسيرة حاشدة، بولاية قسنطينة، انطلاقا من المركز الاستشفائي بن باديس مرورا بباب القنطرة، ليصلوا إلى الجسر العملاق صالح باي، في طريقهم إلى وسط المدينة ثم العودة إلى مكان الانطلاق.

 

وشارك، أزيد من 15 ألف طبيب من مختلف الولايات في المسيرة،  للمطالبة بتحسين وضعيتهم الاجتماعية والمهنية وإلغاء الخدمة المدنية.

 

وبعد الانتهاء من المسيرة يعتزم المنظمون عقد ندوة صحفية بداية من الثانية زوالا بالمركز الاستشفائي الجامعي سيتم التطرق فيها إلى المطالب العالقة.

 

من جانبه، أكد، عضو مكتب التنسيقية الوطنية المستقلة للأطباء المقيمين، عبد المؤمن حديبي، أن الأطباء المقيمين متمسكون بخيار الإضراب إلى غاية تلبية مطالبهم، مشيار إلى أن “في ظل عدم  التوصل إلى نتائج ملموسة مع الوزارة الوصية سنواصل الإضراب الذي شرعنا فيه منذ  أربعة أشهر”.

 

وتأتي هذه المسيرة في إطار الإحتجاج الوطني الذي دخل فيه الأطباء المقيمون منذ قرابة 4 أشهر، بإضراب مفتوح ومقاطعة للامتحانات النهائية للتخص  (DEMS)، في ظل فشل الحوار مع الوزارة الوصية التي شكلت لجنة قطاعية خاصة لدراسة ملف الأطباء المقيمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى