آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
مجتمع

انتشال جثة افريقي في ساحل عين تموشنت

انتشل، اليوم الأربعاء، عناصر حرس السواحل لميناء بوزجار، في ولاية عين تموشنت، جثة عثر عليها تطفو على سطح البحر شمال شرق شاطئ بوزجار، حسبما علم لدى ذات الهيئة.

 

وقد تمت العملية على بعد 5 أميال بحرية شمال شرق شاطئ بوزجار غير بعيد عن رأس فيغالوا حيث كانت عناصر حرس السواحل لميناء بوزجار في دورية بعرض البحر ليتم العثور على الجثة وانتشالها إلى اليابسة مثلما أبرزه ذات المصدر.

 

وقد وجدت الجثة في حالة جد متقدمة من التعفن ويرجح أن تكون لمرشح للهجرة غير الشرعية عبر البحر.

 

من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد هوية الجثة ومعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة مثلما تمت الإشارة إليه.

 

وتعد هذه الجثة الثامنة التي يتم العثور عليها في الساحل التموشنتي خلال شهر فيفري الجاري بعد أن لفظت أمواج البحر ثلاث جثث عبر كل من شواطئ ساسل والسبيعات وبوزجار إضافة إلى تمكن عناصر حرس السواحل في عمليتين منفصلتين من انتشال أربع  جثث مجهولة الهوية تم العثور عليها تطفو بعرض البحر على بعد 25 ميلا بحريا شمال بني صاف و 8 أميال بحرية شمال ميناء بوزجار.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى