آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضة

غدا.. الحسم في موعد ومكان مواجهة شبيبة القبائل وإتحاد البليدة

يرتقب، أن تفصل، غدا الخميس، “الفاف” في قرار الموعد والملعب الذي سيحتضن مباراة شبيبة القبائل ضد إتحاد البليدة برسم الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية، حسب البيان الذي نشرته الهيئة الكروية، اليوم الأربعاء، في موقعها على الأنترنيت.

 

وتنقل، اليوم الأربعاء، أعضاء لجنة تنظيم كأس الجمهورية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث لقيت في استقبالها خريس ممثلا لمديرية الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو ورشيد عصمى رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم، اللذين قدما شروحات حول طاقة الملعب وعدد المتفرجين الذين يمكن لهم متابعة المباريات الذي يفوق حسبهم الـ20 ألف متفرج.

 

كما عاينت، اللجنة المكونة من 5 أعضاء، مدرجات الملعب وإجراء عملية مسح للمدرجات لحساب السعة الحقيقية لذات الملعب الذي للإشارة سبق أن احتضن لقاء نهائي كأس قارية سنة1980 جمعت بين الكناري بنكانا ريد ديفيس ولقاءات أخرى لا تقل أهمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى