آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

غدا.. الحسم في موعد ومكان مواجهة شبيبة القبائل وإتحاد البليدة

يرتقب، أن تفصل، غدا الخميس، “الفاف” في قرار الموعد والملعب الذي سيحتضن مباراة شبيبة القبائل ضد إتحاد البليدة برسم الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية، حسب البيان الذي نشرته الهيئة الكروية، اليوم الأربعاء، في موقعها على الأنترنيت.

 

وتنقل، اليوم الأربعاء، أعضاء لجنة تنظيم كأس الجمهورية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث لقيت في استقبالها خريس ممثلا لمديرية الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو ورشيد عصمى رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم، اللذين قدما شروحات حول طاقة الملعب وعدد المتفرجين الذين يمكن لهم متابعة المباريات الذي يفوق حسبهم الـ20 ألف متفرج.

 

كما عاينت، اللجنة المكونة من 5 أعضاء، مدرجات الملعب وإجراء عملية مسح للمدرجات لحساب السعة الحقيقية لذات الملعب الذي للإشارة سبق أن احتضن لقاء نهائي كأس قارية سنة1980 جمعت بين الكناري بنكانا ريد ديفيس ولقاءات أخرى لا تقل أهمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى