آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدرمجتمع

بالصور.. مسيرة حاشدة للمطالبة باعدام قاتل الطالبة الجامعية ببسكرة

نظم، اليوم الخميس، عشرات المواطنين مسيرة حاشدة، بمدينة بسكرة، للمطالبة بتطبيق الإعدام على قاتل الطالبة الجامعية.

 

وجابت، المسيرة، شوارع المدينة وصولا إلى مقر ولاية بسكرة، ردد فيها الغاضبون “تطبيق الاعدام ضروري..”، “اوقفوا الاجرام..”، وعبارات أخرى تندد وتستنكر هذه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام المحلي.

 

 

وكانت الشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة قد ألقت القبض على المشتبه فيه في جريمة مقتل الطالبة الجامعية البالغة من العمر 23 سنة، ويتعلق الأمر بجارها بنفس العمارة وهو أعزب عمره 34 سنة استغل غياب أفراد أسرته وعودة الطالبة من دراستها وبمجرد دخولها للعمارة قام بسحبها وإدخالها بالقوة ثم قتلها، مستعملا آلة قطع حديدية في قطع الجثة إلى نصفين النصف الأول عثر عنه في شارع ضيق خلف دار الشباب سطر الملوك والنصف الثاني عثر عليه قرب ملعب العالية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى