آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدرمجتمع

بالصور.. مسيرة حاشدة للمطالبة باعدام قاتل الطالبة الجامعية ببسكرة

نظم، اليوم الخميس، عشرات المواطنين مسيرة حاشدة، بمدينة بسكرة، للمطالبة بتطبيق الإعدام على قاتل الطالبة الجامعية.

 

وجابت، المسيرة، شوارع المدينة وصولا إلى مقر ولاية بسكرة، ردد فيها الغاضبون “تطبيق الاعدام ضروري..”، “اوقفوا الاجرام..”، وعبارات أخرى تندد وتستنكر هذه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام المحلي.

 

 

وكانت الشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة قد ألقت القبض على المشتبه فيه في جريمة مقتل الطالبة الجامعية البالغة من العمر 23 سنة، ويتعلق الأمر بجارها بنفس العمارة وهو أعزب عمره 34 سنة استغل غياب أفراد أسرته وعودة الطالبة من دراستها وبمجرد دخولها للعمارة قام بسحبها وإدخالها بالقوة ثم قتلها، مستعملا آلة قطع حديدية في قطع الجثة إلى نصفين النصف الأول عثر عنه في شارع ضيق خلف دار الشباب سطر الملوك والنصف الثاني عثر عليه قرب ملعب العالية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى