آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدرمجتمع

كهل يذبح زوجته الثانية من الوريد إلى الوريد بجيجل

عاش، حي الشهداء لونيس، بمدينة جيجل، مساء اليوم الجمعة، على وقع جريمة بشعة، بعد إقدام خمسيني وأب لخمسة أطفال على ذبح زوجته البالغة من العمر 52 سنة، قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

 

وبحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الحادثة وقعت مباشرة بعد صلاة الجمعة، أين دخل الجاني إلى زوجته، بحي الشهداء لونيس، مستغلا هدوء الحي في يوم العطلة، وأقدم على جريمته الشنعاء، بعد أن ذبح حرمه من الوريد إلى الوريد، وتركها غارقة في دمائها ولاذ إلى وجهة مجهولة، قبل أن يتفطن الجيران، لتنقل الجثة إلى مستشفى محمد الصديق بن يحيى.

 

ورجّحت، مصادرنا، أن يكون خلاف عائلي بين الزوجين، أدى إلى إقباله على الجرم، خاصة وأنه لاذ بالفرار مرفوقا بانه الأصغر الذي هو في السابعة من العمر، والذي كان يعيش رفقة أمه.

 

وفتحت، مصالح الأمن تحقيقا في القضية لمعرفة ملابسات الجريمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى