آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
رياضةسلايدر

“الزاوية” يصنع أمجاده ويتأهل للمربع الذهبي لكأس الجمهورية

افتك، فريق شباب الزاوية (الجهوي الأول لولاية البليدة)، ورقة المرور إلى المربع الذهبي لكأس الجزائر، عقب فوزه في مواجهة ربع النهائي على ضيفه ومتصدر الرابطة المحترفة الثانية جمعية عين مليلة بهدفين دون رد.

 

 وافتتحت، جمعية عين مليلة، باب التهديف في الدقيقة 47 بواسطة ضربة جزاء نفذها بنجاح عروسي، لكن لم تمض سوى دقيقة حتى أدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة عرفة الذي سجل هدفا جميلا جدا عن طريق ضربة مقصية إثر توزيعة من الحاج صدوق.

 

وقطع، صدوق لحاج، الطريق أمام الجمعية، وبدد آمالهم في الذهاب إلى الوقت الإضافي، حيث أمضى هدف التأهل في الدقيقة (90+3) بقذفة محكمة.

 

https://youtu.be/Gg_bnF957Yw

 

 

كما تأهل، فريق مولودية الجزائر، للمربع الذهبي، بعدما فاز على فريق مولودية بجاية بثنائية نظيفة، سجلهما المدافعان عزي وميباركو برأسيتين في الدقيقتين 22 و75.

 

https://youtu.be/CKXhwVgiV-c

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى