آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

“الزاوية” يصنع أمجاده ويتأهل للمربع الذهبي لكأس الجمهورية

افتك، فريق شباب الزاوية (الجهوي الأول لولاية البليدة)، ورقة المرور إلى المربع الذهبي لكأس الجزائر، عقب فوزه في مواجهة ربع النهائي على ضيفه ومتصدر الرابطة المحترفة الثانية جمعية عين مليلة بهدفين دون رد.

 

 وافتتحت، جمعية عين مليلة، باب التهديف في الدقيقة 47 بواسطة ضربة جزاء نفذها بنجاح عروسي، لكن لم تمض سوى دقيقة حتى أدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة عرفة الذي سجل هدفا جميلا جدا عن طريق ضربة مقصية إثر توزيعة من الحاج صدوق.

 

وقطع، صدوق لحاج، الطريق أمام الجمعية، وبدد آمالهم في الذهاب إلى الوقت الإضافي، حيث أمضى هدف التأهل في الدقيقة (90+3) بقذفة محكمة.

 

https://youtu.be/Gg_bnF957Yw

 

 

كما تأهل، فريق مولودية الجزائر، للمربع الذهبي، بعدما فاز على فريق مولودية بجاية بثنائية نظيفة، سجلهما المدافعان عزي وميباركو برأسيتين في الدقيقتين 22 و75.

 

https://youtu.be/CKXhwVgiV-c

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى