آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضةسلايدر

الوزير بدوي وراء تعيين سرار على رأس إتحاد العاصمة

ذكرت، مصادر مطلعة، أن وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، توسّط للمدير العام الجديد لاتحاد العاصمة، عبد الحكيم سرار، عندمالك النادي، رجل الأعمال، علي حداد، لتعيينه في المنصب، بحكم العلاقة التي تربط الرجلين.

 

وقالت، مصادر مقرّبة من علي حداد، لــ “الجزائر ديبلوماتيك”، أن وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، التقى رجل الأعمال علي حداد، واقترح عليه، اسم الرئيسالسابقلِناديوفاقسطيف واللاعبالدوليالأسبق،عبدالحكيم سرار، لتولي منصب المدير العام لاتحاد العاصمة، الذي يتخبط في الفترة الأخيرة بسبب توالي الهزائم في البطولة ومغادرته المبكرة لمسابقة كأس الجمهورية.

 

يذكر، أن وزير الداخلية نوري الدين بدوي، تربطه علاقة وطيدة، بعبد الحكيم سرار، لما كان الأول واليا بعاصمة الهضاب، أين عرفت الفترة نيل “النسر الأسود” لعدة بطولات قارية ومحلية.

 

ودشّن، الرئيس الجديد للنادي “حكوم”، أول ظهور له مع النادي بفوز خارج الديار، أمام اتحاد بسكرة، في إطار الجولة الـ 22 للبطولة المحترفة الأولى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى