آخر الأخبار
رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه
آراء وتحاليل

مشاهد: ترامب بين النجاح الإعلامي والفشل السياسي !

 

دونالد ترامب لا يختلف عليه اثنين أنه أفشل رئيس عرفته الولايات المتحدة، لكن خرجاته الإعلامية جعلته مادة إعلامية بامتياز وتصدر المانشيتات والعناوين البارزة لأكبر الصحف العالمية وافتتح نشرات أغلب القنوات العالمية، خاصة قراره المثير للجدل بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل.

 

فالأكيد أنه لولا هذا القرار لانتهى مثلما انتهى أي رئيس فاشل، ترامب أسطورة أمريكية نسج أسطورته بنفسه ليس فقط وهو قائم على أكبر دولة في العالم ولكن بقرارات استعراضية تقع أخص خصائص المشهرين في حركاتهم وتطرف انفعالهم وتقلب أمزجتهم ولكي تبلغ زعم الزاعمين فتصدق بأن الرجل هو فعلا رئيس الولات المتحدة وبأن الرجل كانت له دعوته الإصلاحية في الداخل خاصة في الصحة العمومية والخارج في دبلوماسية المال بحكم تجربته ونشأته في عالم المال والعمال، حقيقة هو نتاج اللوبي اليهودي وسيطرة دلال ابنته “ايفانكا” وزوجته وذراعه الأيمن “جاريت كوشنر” الذي أصبح الرجل القوي بأجندة ورعاية اسرائيلية، وكلنا يعرف قوة اللوبي اليهودي في وسائل الإعلام، هذا اللوبي هو الذي حول فشل ترمب السياسي إلى نجاح إعلامي ومادة إعلامية بامتياز يتصدر الصحافة العالمية بخرجاته الغريبة.

 

فالشعب الأمريكي لا يكترث لهذا الرجل لأنه يعرف أن الولايات المتحدة دولة مؤسسات وأن قرارات ترامب لا تؤثر في مصلحة الولايات المتحدة ولا تهدد أمنها القومي.    

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى