آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: “كوشنر”.. منصب سياسي لمصالح اقتصادية

جاريت كوشنر، كبير مستشاري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوج ابنته المدللة “إفانكا” أصبح تحت مجهر الـ F.B.I ومجهر المحقق الخاص “موللر” بسبب استغلال نفوذه السياسي بحكم منصبه في البيت الأبيض وكذلك بحكم صلة قرابته مع الرئيس الأمريكي ترمب “زوج ابنته” فحسب تقارير الـF.B.I يكون كوشنر قد طلب قبل الأزمة الخليجية من وزير المالية القطري تمويل شركته العقارية بنيويورك إلا أن رفض دولة قطر تمويل شركة كوشنر المفلسة، جعل كبير مستشاري ترمب مع بداية الأزمة الخليجية يقوم بعرقلة كل مساعي كاتب الدولة الأمريكي “تيلرسون” للشؤون الخارجية ويقف مع دول الحصار ضد قطر، ويرى المحقق الخاص الأمريكي “روبرت موللر” أن كوشنر له علاقات مشبوهة مع الصين، روسيا، الإمارات ودولة المكسيك وأن الـF.B.I يحقق كذلك في تدخل ابنة الرئيس ترامب “إيفانكا” لطلب تمويل من الصين والإمارات لبناء برج عقاري بـ”فانكوفر” الكندية.

 

وهكذا اتضحت أهداف كوشنر المدعم من اللوبي اليهودي، في زعزعة استقرار بعض الدول غير المانحة له ودعم بعض الدول الممولة لمشاريعه ومشاريع عائلته الاقتصادية.

 

وهكذا تلعب الأموال في السياسة وتؤثر في صناعة القرار الأمريكي والعالمي بحكم منصب كوشنر وتأثيره القوي على الرئيس دونالد ترامب ولذلك هل تكون بعض الدول بمساعدتها المالية لكوشنر وعائلته تكون قد أثرت في بعض قرارات السياسة الخارجية الأمريكية، هذا ما يبحث عنه مكتب التحقيقات الفدرالي والمحقق الخاص “موللر”.

 

جاءت هذه المستجدات لتؤكد ما جاء في كتاب “النار والغضب” بأن “دونالد ترامب” محاط بعصابة همها الوحيد جمع المال وخدمة مصالحها.

 

فهل فعلا الأزمة الخليجية مفتعلة من اللوبي اليهودي الأمريكي وبتنفيذ من “جاريت كوشنر” الصديق المقرب من ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان ” خدمة لدولة اسرائيل؟!  

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى