آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
الحدث

فتح تحقيق في تأشيرات عمرة مزورة !

أعلن، وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، عن فتح تحقيق مع الوكالات المتورطة في تزوير تأشيرات السفر الخاصة بالمعتمرين، وأكد أن لجنة تنظيم الحج والعمرة رفعت تقريرا مفصلا حول الملف إلى وزير السياحة، والتي ستتخذ الإجراءات العقابية المناسبة ضد الوكالات المعنية.

 

وقال، عيسى، خلال اشرافه على ورشة تكوينية لفائدة الأئمة المنتدبين لدى مسجد باريس، بدار الإمام بالمحمدية، أن وزارته فتحت تحقيقا في قضية تزوير تأشيرات سفر المعتمرين من قبل بعض الوكالات، مع تحويل الملف على وزارة السياحة باعتبارها المسؤول عن الوكالات السياحية لاتخاذ التدابير اللازمة، مردفا أن عدد الوكالات المشبوهة ليس 40 وكالة، مثلما تم تناوله إعلاميا.

 

وأضاف، الوزير، “سيتم عرض مقترح تكلفة الحج هذا الموسم، على الوزير الأول، أحمد أويحيى، لتحديد التكفلة، التي قال الوزير في وقت سابق، بأنها ستصل 52 مليون سنتيم.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى