آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
سلايدر

تأجيل “محاكمة” السيناتور بن زعيم

أجلت، لجنة الانضباط لحزب جبهة التحرير الوطني، تاريخ مثول، عضو مجلس الأمة، عبد الوهاب بن زعيم، إلى يوم 13 مارس الجاري، بعدما كان مقررا الاستماع لأقواله اليوم الأربعاء،  بمقر الحزب بحيدرة في العاصمة.

 

وقالت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أن عضو مجلس الأمة، بن زعيم، الذي سيمثل أمام اللجنة يوم 13 مارس الجاري يواجه عقوبة تجميد عضويته في اللجنة المركزية، خاصة أنه تحدى الأمين العام للحزب، جمال ولد عباس، ورفض “الاعتذار” لأنه لا يرى نفسه مخطئا.

 

وكان، السيناتور، عبد الوهاب بن زعيم، قد نشر منشورا على صفحته الرسمية على الفايسبوك، عبّر فيه عن موقفه من الإضرابات التي شهدها قطاع التربية، وإمتعاضه من قرارات وزيرة القطاع نورية بن غبريط، بعزل الأساتذة المضربين.

 

وقال، أن الوزيرة يجب أن تواجه نفس المصير و”تُطرد” من منصبها لأنها فشلت في التعامل مع موجة الإضرابات.

 

كما أحدثت، هذه القضية، وتبعات تحويل السيناتور، على لجنة الانضباط جدلا واسعا داخل “الأفلان”، سيما وأن بن زعيم اتهم الأمين العام، بتكميم الأفواه مع مناضلي الأفلان وقياداته.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى