آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
سلايدر

تأجيل “محاكمة” السيناتور بن زعيم

أجلت، لجنة الانضباط لحزب جبهة التحرير الوطني، تاريخ مثول، عضو مجلس الأمة، عبد الوهاب بن زعيم، إلى يوم 13 مارس الجاري، بعدما كان مقررا الاستماع لأقواله اليوم الأربعاء،  بمقر الحزب بحيدرة في العاصمة.

 

وقالت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أن عضو مجلس الأمة، بن زعيم، الذي سيمثل أمام اللجنة يوم 13 مارس الجاري يواجه عقوبة تجميد عضويته في اللجنة المركزية، خاصة أنه تحدى الأمين العام للحزب، جمال ولد عباس، ورفض “الاعتذار” لأنه لا يرى نفسه مخطئا.

 

وكان، السيناتور، عبد الوهاب بن زعيم، قد نشر منشورا على صفحته الرسمية على الفايسبوك، عبّر فيه عن موقفه من الإضرابات التي شهدها قطاع التربية، وإمتعاضه من قرارات وزيرة القطاع نورية بن غبريط، بعزل الأساتذة المضربين.

 

وقال، أن الوزيرة يجب أن تواجه نفس المصير و”تُطرد” من منصبها لأنها فشلت في التعامل مع موجة الإضرابات.

 

كما أحدثت، هذه القضية، وتبعات تحويل السيناتور، على لجنة الانضباط جدلا واسعا داخل “الأفلان”، سيما وأن بن زعيم اتهم الأمين العام، بتكميم الأفواه مع مناضلي الأفلان وقياداته.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى