آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضةسلايدر

رياض محرز يعتزل كرة القدم.. ليستر يوضح !

فنّد، نادي ليستر سيتي، الإنجليزي، خبراعتزال لاعبه الدولي الجزائري، رياض محرز، بصورة نهائية، مثلما تم تداوله عبر تدوينة بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت، إدارة النادي الانجليزي، لعدة وسائل إعلام إنجليزية أن حساب محرز على الفايسبوك تعرض للقرصنة، تم نشر خبر اعتزاله اللعب لدواعي صحية.

 

وكان، مخترقو حساب، رياض محرز، قد نشروا تدوينة على صفحته الرسيمة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنوا فيها اعتزاله كرة القدم نهائيا لأسباب صحية.

 

وكتب المخترق: “بعد التشاور مع العديد من الأطباء، اتخذت قرارا بالبقاء بعيدا عن كرة القدم.. مسيرتي كلاعب كرة قدم انتهت”.

 

 

وتابع: “أريد أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة (ليستر)، ستكونون دائما في قلبي”.

 

وأثارت، الحادثة، زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاجأ عشاق مهاجم الثعالب من المنشور منذ الساعات الأولى لتداوله.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى