آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
العالم

سقوط طائرة تركية جنوب غرب إيران

قال التلفزيون الإيراني، اليوم الأحد 11 مارس، إن طائرة تركية قادمة من الإمارات تحطمت في جنوب غرب إيران.

ونقل التلفزيون عن مسؤول في هيئة الطيران الإيرانية أن الطائرة التي تحطمت “طائرة خاصة”، وكانت في طريقها من الشارقة في الإمارات إلى اسطنبول، بحسب وكالة “رويترز”.

وأوضح المسؤول أن الطائرة الخاصة التركية سقطت في مدينة “شهر كرد” الإيرانية.

ونقل التلفزيون الرسمي عن متحدث باسم أجهزة الطوارئ قوله إن الطائرة تحطمت في منطقة جبلية واشتعلت فيها النيران.

وقال مصدر في منظمة الطيران لوكالة “سبوتنيك” إن “الطائرة شخصية تابعة لتركيا وهي من نوع سي-60 وعدد مقاعد هذا النوع من الطائرات 20 مقعدا”.

“المعلومات الأولية تفيد بأن الطائرة سقطت في منطقة أردل ناقان، بمدينة شهر كرد وحين سقوطها كانت الطائرة تحترق”.

فيما ذكر بيان للهلال الأحمر الإيراني أنه جرى “إرسال 6 فرق طوارئ، وإنقاذ، لمكان سقوط الطائرة المتوقع”.

كشف المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية مجتبى الخالدي عن أن الطائرة المنكوبة التي سقطت جنوب غربي أصفهان “شخصية تركية” كان على متنها 11 راكبا.

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن الخالدي قوله، مساء اليوم الأحد، إن “الطائرة المنكوبة شخصية VIP تركية، كان على متنها 11 راكبا”.

وأضاف الخالدي “الطائرة سقطت بعد احتراق محركها وسكان المنطقة التي سقطت بها شاهدوا احتراقها قبل سقوطها وارتطامها بالجبل، والنيران ما زالت مشتعلة في المكان”، متابعا “تواصل فرق الإنقاذ مساعيها للوصول”.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى