آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
سلايدر

لا وجود لجنود أمريكيين على التراب الجزائري

نفت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، وجود الجنود الأمريكيين “المارينز”، بالجزائر، عكس ما تناقلته وسائل إعلام نهاية السنة الفارطة.

 

وقالت، مصادرنا أن “الجنود الأمريكين المتواجدين بالجزائر والمذكورين في تقارير اعلامية هم حراس السفارة الأمريكية من الداخل وهم من فرقة “المارينز”، وسمح لهم بالتواجد عند تدهور الأوضاع الأمنية بالجزائر في التسعينات مثلهم مثل السفارة الفرنسية التي استعانت بعناصر من الدرك G.I.G.I.N ليحرسوا السفارة من الداخل وهذا معمول به في سائر دول العالم”.

 

وتابعت، ذات المصادر “يدخل عمل المارينز في إطار التعاون والاتفاقيات الدبلوماسية بين الدول وماعدا ذلك لا يوجد أي جندي أمريكي وللتذكير سبق للجزائر أن عارضت إقامة قاعدة “أفريكوم” في تمنراست.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى