آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
رياضةسلايدر

ولد علي غير راض عن تحضيرات مخلوفي وبورعدة

أبدى، وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي، استيائه الشديد من طريقة تحضير العدائين، توفيق مخلوفي والعربي بورعدة، استعدادا للمواعيد القادمة، في إشارة إلى عدم رضاه عمّا تقدمه اللجنة الأولمبية المعنية الأولى بتحضيراتهما والاتحاديات الرياضية.

 

وانتقد، ولد علي، في تصريح للصحافة عند إشرافه على وضع حيز الخدمة لدار الشباب، بقرية سيدي رغيس، بأم البواقي، ما وصفه بالتهاون في مجال التحضير الذي يجريه العداءان توفيق مخلوفي والعربي بورعدة، مشيرا إلى ان مسؤولية تحضير الرياضيين تقع على عاتق الاتحاديات.

 

وأضاف، الوزير، أن “الدولة سخرت كل الإمكانات لضمان تحضير المنتخبات الوطنية لتشريف الألوان  الوطنية و تحقيق المزيد من التتويجات و النجاحات.

 

وتبيّن، تصريحات ولد علي، أن وزارته لا تريد أن تكون للجنة الأولمبية أي دور في تحضير الرياضيين للمواعيد الرسمية القادمة، خصوصا الألعاب الإفريقية للشباب التي ستقام هذه الصائفة في الجزائر، ما يعكس شدة الانسداد، الذي ما يزال قائما بين الوزارة واللجنة الأولمبية.

 

وكانت، رئيسة الوفد الجزائري المشارك في الألعاب المتوسطية القادمة هذه الصائفة باسبانيا، حسيبة بولمرقة، أكدت أن مخلوفي وبورعدة لم يحسما قرار مشاركتهما في الألعاب المتوسطية التي تعودت الجزائر على المشاركة فيها بأفضل رياضييها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى