آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
سلايدر

الممتلكات المهملة في البلديات للبيع !

كشف، وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، عن انعقاد مجلس وزاري مصغر في غضون الأسابيع القادمة، يترأسه الوزير الأول أحمد أويحيى، لمناقشة ملف الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتسيير المنشآت العمومية المتواجدة على مستوى البلديات والتي قامت الدولة بتشييدها قبل سنوات وظلت غير مستغلة.

وقال، بدوي، خلال إطلاقه الدورة التكوينية الوطنية الأولى بالمدرسة الوطنية للإدارة “مولاي أحمد مدغري”، بالعاصمة، أن الممتلكات تخص كلا من دور الحضانة، حظائر السيارات، المنشآت الرياضية والمحلات وغيرها، مردفا أن العملية ستخص بالدرجة الأولى الممتلكات المهملة في البلديات مع أنه بإمكانها أن تضخ في الخزائن المحلية الملايير وهو ما يتطلب ضرورة المسارعة لاستغلالها في أقرب وقت.

وتابع، الوزير، “إن هدف وزارته ألا يبقى المنتخبون المحليون جالسين في مكاتبهم وينتظرون الإعانات المالية المرصودة لهم من قبل الخزينة العمومية سنويا، وإنما في خلق الثروة وتقديم الإضافة عن طريق الشفافية في التسيير ووضع خطط استراتيجية قريبة وبعيدة المدى للتكفل بانشغالات المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى