آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
سلايدر

الممتلكات المهملة في البلديات للبيع !

كشف، وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، عن انعقاد مجلس وزاري مصغر في غضون الأسابيع القادمة، يترأسه الوزير الأول أحمد أويحيى، لمناقشة ملف الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتسيير المنشآت العمومية المتواجدة على مستوى البلديات والتي قامت الدولة بتشييدها قبل سنوات وظلت غير مستغلة.

وقال، بدوي، خلال إطلاقه الدورة التكوينية الوطنية الأولى بالمدرسة الوطنية للإدارة “مولاي أحمد مدغري”، بالعاصمة، أن الممتلكات تخص كلا من دور الحضانة، حظائر السيارات، المنشآت الرياضية والمحلات وغيرها، مردفا أن العملية ستخص بالدرجة الأولى الممتلكات المهملة في البلديات مع أنه بإمكانها أن تضخ في الخزائن المحلية الملايير وهو ما يتطلب ضرورة المسارعة لاستغلالها في أقرب وقت.

وتابع، الوزير، “إن هدف وزارته ألا يبقى المنتخبون المحليون جالسين في مكاتبهم وينتظرون الإعانات المالية المرصودة لهم من قبل الخزينة العمومية سنويا، وإنما في خلق الثروة وتقديم الإضافة عن طريق الشفافية في التسيير ووضع خطط استراتيجية قريبة وبعيدة المدى للتكفل بانشغالات المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى