آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
رياضة

المولودية تسحق الحمرواة برباعية

اكتسح، فريق مولودية الجزائر، ضيفه مولودية وهران برباعية نظيفة، بملعب 5 جويليلة، في ختام الجولة الـ22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 

ودخل العميد المباراة بقوة، وافتتح باب التسجيل في الدقيق الـ 4 بواسطة قلب هجومه نقاس الذي استغل عدم مراقبة جديدة من الدفاع ليكن الكرة برأسه في شباك الحارس ناتاش، وتواصل ضغط المولودية ليتمكن متوسط الميدان بن دبكة من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 19.

 

واستطاع، أشبال المدرب كازوني، ان يثقلوا شباك الحمراوة، في بداية الشوط الثاني، من خلال الهدف المباغت لسويبع، وهو ما دفع بالخصم لرمي كامل ثقله في الهجوم، لكن الهدف القاتل جاء في الدقيقة 89.

 

يذكر، أن المولودية سيمكنها هذا الفوز من الارتقاء إلى المرتبة الثالثة بمفرده وبرصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مولودية وهران الذي بقي في الوصافة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى