آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدرمجتمع

فيديو: مجزرة مرورية بالبليدة.. 4 قتلى وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة

أسفر، حادث اصطدام سيارة نفعية بعدة مارة وقع منتصف نهار اليوم الثلاثاء على مستوى بلدية بوقرة (شرق البليدة) عن وفاة أربعة  أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم أطفال، حسبما كشف عنه مدير الصحة للولاية أحمد جمعي.

وأوضح، جمعي، لوكالة الأنباء الجزائرية، أن “هذا الحادث الخطير الذي وقع بحي عين الباردة بمحاذاة متقنة الشهيد العقبي وابتدائية الشهيد حمزة محمد خلف وفاة أربعة أشخاص و إصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اثنان منهم في حالة حرجة وثمانية يقبعون حاليا تحت المراقبة الطبية، فيما غادر الضحيتين المتبقيتين المستشفى بعد إسعافهم.”

https://www.facebook.com/algeriediplomatique/videos/2347297438830373/

 

وقد تم إجلاء الضحايا من طرف مصالح الحماية المدنية بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة إلى كل من مستشفيات حسيبة بن بوعلي بعاصمة الولاية و المستشفى الجامعي فرانس فانون أين يتلقون حاليا العلاج.

من جهتها أوضحت مصالح الحماية المدنية أنه من بين الضحايا سائق المركبة الذي وجد فاقدا للوعي أثناء هذا الحادث وتسعة أطفال.

وأضاف المصدر أنه تم تجنيد ستة سيارات إسعاف تابعة للحماية المدنية وهذا بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة لإجلاء الجرحى.

وفيما لا يزال لحد الساعة يجهل حيثيات هذا الحادث فقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لتحديد ملابساته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى