آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضة

وفاة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق

توفي، اليوم الثلاثاء، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، سمير زاهر، عن عمر يناهز 75 عامًا.

 

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، إعلان الحداد في مباريات الدوري المقبلة على وفاة زاهر.

 

ومن المقرر، أن يتم تشيع جنازة الراحل، بعد صلاة ظهر غدٍ الأربعاء، من مسجد عمر بن عبد العزيز بمصر الجديدة.

 

وتقلّد زاهر مناصب “نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 1994-1996م، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 1996-1999م، وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي 1999-2003”.

 

ولم تكن مسيرة زاهر كلاعب مثيرة للاهتمام مثل مشواره في الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ لعب في نادي دمياط في الدرجات الأدنى للدوري المحلي قبل انتقاله للأهلي عام 1964.

 

وتولى زاهر رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم لأول مرة عام 1996 قبل أن يقوده مجددا من 2005 إلى 2012.

 

ورغم الإنجازات القارية لمنتخب مصر خلال رئاسة زاهر لاتحاد كرة القدم، فشل “الفراعنة” في التأهل لكأس العالم في 1998 و2006 و2010 تحت قيادته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى